الاهتمام بدراسه الموارد البشريه وتنميه الذات وتقديم المعلومات المفيده الاداريه والاقتصا يه والتسوقيه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أدعية الرزق  ندعو عند الفجر وفي كل الأوقات لجلب الرزق بما يلي :  بسم الله الرحمن الرحيم الذي لا ينسى من ذكره ولا يخيب من قصده ولا يضيع من دعاه والحمد لله الذي من توكل عليه كفاه والحمد لله الذي لم يتخذ ولداً ولم يكن له شريك في الملك وصلى الله وسلم على نب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء مرعى



عدد المساهمات : 144
تاريخ التسجيل : 25/12/2013

مُساهمةموضوع: أدعية الرزق  ندعو عند الفجر وفي كل الأوقات لجلب الرزق بما يلي :  بسم الله الرحمن الرحيم الذي لا ينسى من ذكره ولا يخيب من قصده ولا يضيع من دعاه والحمد لله الذي من توكل عليه كفاه والحمد لله الذي لم يتخذ ولداً ولم يكن له شريك في الملك وصلى الله وسلم على نب   الجمعة ديسمبر 27, 2013 8:09 am

أدعية الرزق
 ندعو عند الفجر وفي كل الأوقات لجلب الرزق بما يلي :
 بسم الله الرحمن الرحيم الذي لا ينسى من ذكره ولا يخيب من قصده ولا يضيع من دعاه والحمد لله الذي من توكل عليه كفاه والحمد لله الذي لم يتخذ ولداً ولم يكن له شريك في الملك وصلى الله وسلم على نبينا محمد  .
 لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .
 سبحان الله وبحمده – سبحان الله العظيم .
 أستغفر الله ، اللهم تعلم سري وعلانيتي فأقبل معذرتي وتعلم حاجتي فأعطني سؤلي وتعلم ما في نفسي فأغفر لي ذنبي ، اللهم إني أسألك إيماناً يباشر قلبي ويقيناً صادقاً حتى أعلم أنه لا يصيبني إلا ما كتبت أي وأرضني بما قسمت .
 لا إله إلا الله الملك الحــــق المبين .
 اللهم أحفظني بالإسلام قاعداً واحفظني بالإسلام راقداً ولا تطمع في عدواً حاسداً وأعوذ بك مما أنت أخذ بناصيته وأسألك من الخير الذي هو بيدك كله ، اللهم فارج الهم وكاشف الغم مجيب دعوة المضطرين رحمن الدنيا والآخرة رحيمهما أنت ترحمني فارحمني رحمة تغنني بها عمن سواك ، اللهم أني أعوذ بك من الهم والحزن وأعوذ بك من العجز والكسل وأعوذ بك من الجبن والبخل وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال .
 اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء ، بيدك الخير كله إنك على كل شيء قدير تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب رحمان الدنيا ورحيمها تعطي منها من تشاء وتمنع ممن تشاء ارحمني تغنني عن رحمة من سواك .
 اللهم سخر الأرزاق والفتوحات لي في كل وقت وساعة ويسر علي كل صعب وهون علي كل عسير واقذف في قلبي رجاءك واقطع رجائي عمن سواك حتى لا رحمة من سواك لا ارجوا أحداً غيرك اللهم وما ضعفت عنه قوتي وقصر عنه عملي ولم تنته إليه رغبتي ولم تبلغه مسألتي ولم يجر على لساني مما أعطيت أحداً من الأولين والآخرين من اليقين فخصني به يا رب العالمين .
 اللهم اجعل أوسع رزقك علي عند كبر سني وانقطاع عمري ، اللهم إني أسألك رزقاً طيباً وعلماً نافعاً وعملاً متقبلاً ، اللهم رب السموات السبع ورب العرش العظيم إله أدم ورب كل شيء منزل التوراة والإنجيل والفرقان ، فالق الحب والنوى أعوذ بك من شر كل شيء آنت اخذ بناصيته اللهم أنت الأول فليس قبلك شيء وأنت الآخر فليس بعدك شيء وأنت الظاهر فليس فوقك شيء وأنت الباطن فليس دونك شيء اقضي عنا الدين واغننا من الفقر .
 أعوذ بالله وكلمات الله التامات التي لا يجاروهن بر ولا فاجر من شر ما ينزل من السماء وما يعرج فيها وشر ما ينزل في الأرض وشر ما يخرج منها وشر طوارق النهار والليل إلا طارقاً يطرق بخير ، آمنت بالله ، واعتصمت بالله والحمد لله الذي استسلم لقدرته كل شيء والحمد لله الذي ذل لعزته كل شيء والحمد لله الذي خضع لملكه كل شيء . اللهم إني أسألك بمعاقد العز من عرشك ومنتهى الرحمة من كتابك وجدك الأعلى واسمك الأكبر وكلماتك التامات التي لا يجاورهن بر ولا فاجر أن تنظر ألينا نظرة مرحومة ، ولا تدع لي ذنب إلا غفرته ولا فقر إلا جبرته ولا عدو إلا أهلكته و لا عريان إلا كسوته ولا ديناً إلا وفيته ولا امراً لنا في الدنيا والآخرة لنا فيه خيرا إلا أعطيتنا يا ارحم الراحمين .
 سبحان الله ( 33 ) الله أكبر ( 33 ) والحمد لله ( 33 ) وأشهد أن لا إله إلا الله وان محمداً رسول الله ( 1 ) .
 اللهم عليك توكلت فارزقني واكفني وبك لذت فنجني مما يؤذيني أنت حسبي ونعم الوكيل اللهم رضني بقضائك وقنعني بعطائك واجعلني من أوليائك .
 اللهم ارزقني رزقاً حلالاً بلا كد واستجب دعائي بلا رد اللهم إني أعوذ بك من الفقر والدين ومن قهر الأعداء يفعل الله ما يشاء بقدرته ويحكم ما يريد بعزته ، سبحان الله المنفس عن كل مكروب ومديون سبحان المفرج من كل محزون سبحانه من قال : (إِنَّمَا أَمْرُهُ إِذَا أَرَادَ شَيْئاً أَنْ يَقُولَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ) .
 يا مفرج فرج ( 3 ) سبحان الذي بيده ملكوت كل شيء واليه يرجعون يالله يا حميد يا من عندك مرادي عليك حفظي ، يا ناصر يا معين (إِيَّاكَ نَعْبُدُ وَإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ) ، اللهم اعني على كل حال بفضلك ي حليم بحرمة بيتك ببركة اسمك يا الله يا مجري السحاب وهازم الأحزاب انصرني على جميع الأعداء ( وأن نشأ ننزل عليهم آية من السماء فظلت أعناقهم لها خاضعين ) (وَرَدَّ اللَّهُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِغَيْظِهِمْ لَمْ يَنَالُوا خَيْراً ) (وَكَفَى اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ الْقِتَالَ ) ( وَكَانَ اللَّهُ قَوِيّاً عَزِيزا ً) ، تلاوة سورة الضحى ، (اللَّهُ لَطِيفٌ بِعِبَادِهِ يَرْزُقُ مَنْ يَشَاءُ وَهُوَ الْقَوِيُّ الْعَزِيزُ) .
 اللهم إني أسألك إن ترزقني رزقاً حلالاً واسعاً طيباً من غير تعب ولا مشقة ولا ضير ولا نصب انك على كل شيء قدير .
 (أَلا يَعْلَمُ مَنْ خَلَقَ وَهُوَ اللَّطِيفُ الْخَبِيرُ) اللهم اقضي حاجتي من .....انك على كل شيء قدير .
 (إِنَّ اللَّهَ يَرْزُقُ مَنْ يَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ) اجعلني يالله ممن تشاء رزقه بغير حساب من غير فتنه ، اللهم إني أعوذ بك من إن افتقر في غناك أو أضل في هداك أو أذل في عزك أو أضام في سلطانك أو إن اضطهد والأمر إليك اللهم اعقبني العاقبة الحسنى.
 اللهم اجعل أوسع رزقك علي عند كبر سني وانقطاع عملي اللهم ارزقني طيباً واستعملني طيباً .
 اللهم لا تجعل بيني وبينك في رزقي احد سواك واجعلني اغني خلقك بك وأفقر عبادك إليك وهب لي غنى لا يطغى وصحة لا تلهى واغنني اللهم عمن أغنيته عني.
 اللهم إني أسألك من فضلك فأنه لا يملكه إلا أنت .
 لا إله إلا الله الملك الحق المبين (
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أدعية الرزق  ندعو عند الفجر وفي كل الأوقات لجلب الرزق بما يلي :  بسم الله الرحمن الرحيم الذي لا ينسى من ذكره ولا يخيب من قصده ولا يضيع من دعاه والحمد لله الذي من توكل عليه كفاه والحمد لله الذي لم يتخذ ولداً ولم يكن له شريك في الملك وصلى الله وسلم على نب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فرست :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: